بدء التحضيرات لإطلاق إكسبو “مدينة الأعمال” في الأردن- عمان

تجهيزات مكثفة تجري حاليًا في الأردن لإطلاق إكسبو “مدينة الأعمال”، حيث يستضيف الإكسبو أكبر الشركات الرائدة في مختلف القطاعات التجارية والصناعية والخدمية.
يهدف إكسبو “مدينة الأعمال” الفريد من نوعه إلى تعزيز الوعي بمستقبل القطاعات المختلفة والتعريف بتحديات السوق، وتستهدف فئات المجتمع المختلفة بما في ذلك الشباب والموظفين ورواد الأعمال.
من المتوقع أن يشهد إكسبو “مدينة الأعمال” مشاركة حوالي 20 ألف زائر ولمدة 3 أيام.

سيحظى الزوار بتجارب تفاعلية ومفيدة. وستتاح الفرصة للتعرف على قطاعات سوق العمل المختلفة من خلال فقرات تفاعلية مبتكرة وجلسات حوار مع شخصيات معروفة ومؤثرة في المجال الاقتصادي.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق إكسبو رقمي ممتد لمدة عام كامل يتيح للأفراد اكتشاف واستكشاف إكسبو “مدينة الأعمال” عبر الإنترنت.
سيتم توفير منصة إلكترونية تفاعلية تسمح للأفراد بالمشاركة في الفعاليات الافتراضية والتعرف على الشركات المشاركة والمحاضرات الاحترافية، مما يوفر فرصة للمشاركة والاستفادة من المحتوى والفعاليات طوال العام.

من المقرر أن ينطلق إكسبو “مدينة الأعمال” في الأول من نوفمبر 2023، في مركز المعارض الدولية بجانب مكة مول- بوابة 3
ويُعدُّ فرصة فريدة لرجال الأعمال والشركات للتعريف بقطاعاتها وخلق الفرص التجارية، واستقطاب الكفاءات والمواهب الواعدة، وسيوفر فرصة مثالية لبناء شبكات علاقات جديدة وتبادل المعرفة والخبرات بين الشركات الرائدة ورواد الأعمال، ويشارك حاليًا في الإكسبو أكثر من 50 شركة من مختلف القطاعات، مما يبرز التنوع الاقتصادي والابتكار في الأردن.

تجدر الإشارة إلى أن إكسبو “مدينة الأعمال” يُعدُّ امتداداً وتطورًا مهمًا لمشروع “عينك على المستقبل”، الذي حظي برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله –حفظها الله- في عام 2019، ويساهم في تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي التي يُوليها جلالة الملك عبدالله الثاني –حفظه الله- اهتمامًا خاصًا، وتساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

للمزيد من المعلومات حول إكسبو “مدينة الأعمال” وللتسجيل في الفعالية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمدينة على العنوان التالي: www.theBCity.com. ستجدون على الموقع معلومات مفصلة حول برنامج الفعاليات والشركات المشاركة، بالإضافة إلى طرق التسجيل والتواصل.

لمتابعة تفاصيل المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: The Business City
انستغرام: thebcityjo
لينكدإن: The Business City
واتساب: ‪+962 7 9535 6318

مدينة الأعمال © جميع الحقوق محفوظة 2024
Powered by Tello